البث الحي - قصة قصيرة

0




***

البث الحيقصة قصيرة

وبعد منتصف الليل تنهش الشياطين في الروح وكأنها تأكل منها ورودها. جهزت سارة نفسها للبث الحي بارتداء لانجيري أسود قصير جدا فقط يغطي ثلاثة ارباع مؤخرتها ويترك الربع الأخير متراقصا معها حينما تتمايل يمينا ويسارا تنادي "يلا يا شباب شمبانيا عشان البرايفت" بينما البعض يسيل لعابه متأثرا بحركاتها المثيرة وآخرون يبحثون عن رذيلة جديدة معها ولكن في الواقع وليس علي شاشة الموبايل بشكل علاقة السايبر الجنسية. انهالت الهدايا عليها وهي تكرر مطلبها بالشمبانيا لتحصل علي كوينز اكثر في حسابها وتقبض المال سريعا. تقسم سارة للجمهور أنها ترقص لهم وهي مريضة مظهرة تفانيها لخدمة شهوة كل متفرج لتحصل في النهاية علي لقب نجمة أو مؤثرة ثم تركب رويدا سلم الشهرة مع أحد المنتجين وتدع هذه المهنة. ولكن هل هي .مهنة حقا أم مجرد لقمة عيش

فرج النقاش يعود من عمله في منتصف الليل ليجد أن زوجته ليست في المنزل, يتصل لتخبره أن امها مريضة فأخذت منة ابنتهما وذهبت إليها. يتصفح البرامج علي الاستور ويحمل برنامج البث الحي وأول ما يراه سارة أمامه. يذهل لجمالها وبهاء طلتها وحركاتها الأنثوية المثيرة الفجة التي اضرمت فيه النيران ليحلف سريعا أنه .متزوج برميل قمامة أمام الملبن المغوي الذي يشاهده ويحرك شيئا فيه لينتصب بقوة

فرج ليس بخبير في تكنولوجيا برامج الأندرويد دخل البث الحي مثل تائه ورأي كؤوس الشمبانيا ترسل من الجميع علي الشاشة وسارة تتحدث عن العد لبدأ البرايفت فكتب أمام الجميع دخلوني معاكم ورأي شخص يكتب أنا من الغلابة فتسائل هل هذه أيضا تحتوي علي شحاذين. فجأة انقطع البث وفرج يغلي لأن آخرين يرون ما لا يمكنه رؤيته الآن ويستمتعون بينما هو وحده في لحظة بدا فيها أنه شريد لا يملك زوجة أو طفلة أو اي شيء في هذه الدنيا. لحظة جعلته يشعر بالمسكنة المفرطة وأنه أيضا شحاذ هو الآخر ولكنه غضب فقرر أن لا يرضي وحسب بالبث الحي ولكن أن يلتقي بسارة في الحقيقة

خمس يوميات ادخرها فرج من نقاشته لكي يشتري كوينز من علي البرنامج ليري سارة في البرايفت. خمس أيام كانت صعبة علي الأسرة في المأكل والمشرب وتبريره لزوجته أن الأمور أصبحت أصعب في العمل وليس مثلما مضي. هرب إلي الحمام وفتح البث الحي ونجح في النهاية أن يري سارة دون أي ملابس وهي تداعب نفسها. أصابته مأساة كبري لأنه ظن لو كانت هذه زوجتي لكان الأمر عظيما فضحكت نفسه عليه سائلة إياه وهل تقبل بالزواج من عاهرة ؟. هل نسيت أنك من أسرة محافظة في الأصل وربما تبرت منك العائلة كلها.

وبعد الحصول علي رقمها ومهاتفتها في اليوم التالي لتلك الليلة الطويلة فرج أحس أنه أخيرا بدأ يتملص من واقعه المرير. لا يهم أن تعرف مهنته المهم أن يكون معه مال لها. علم أن الليلة معها تكلفة خمسة آلاف جنيه. طلب منها تقليل المبلغ عبر الهاتف فأغلقت الخط قائلة أن هذه شروطها. ودارت الطاحونة في رأسه خمسة آلاف مبلغ كبير نسبيا وهو يعني خمسة وعشرون يوما من العمل القاسي والكفاح ليحصل علي ليلة واحدة لن تزيد عن ثمانية ساعات. وماذا ستأكل الزوجة والطفلة..

وعند أمها. أخبرت نعمة أمها أن فرج تغير كثيرا هذه الأيام وطلب منها أن تقضي شهر بالكامل معها وبرر بأنه مديون بمبلغ كبير. بعد صبر طويل وفي بيته وسرير زوجته أخيرا اتحد فرج بسارة في ليلة لم يعلم لماذا بكي عندما انتهت وهو يسمع أذان الفجر. دخل بعدها في حالة من الصمت والشرود وكلما تسأله نعمة ماذا هناك لا يرد عليها وفي اليوم التالي وقع من علي السلم أثناء العمل وأصيب في ساقه. يتصل سريعا بسارة يطلب منها الزواج. بشروطي. هكذا اخبرته ولم يتردد أبدا في قبول أي شرط مما كلفه الكثير ولم يكن يتخيل أنه سيقبل بكل ذلك.

بعد ثلاثة اعوام

مستر فريد. فرج سابقا يتناول الاسبرسو مع الكرواسان الخاص به في أحد مقاهي دبي الشهيرة. أصبح الزوجين فريد وسارة من مشاهير مقدمي المحتوي علي البث الحي. جمهور عريض ينتظر ليلا ليشاهدهما معا في بث حي يمارسان الحب. لم تقبل نعمة أي جنيه واحد من فرج وتقبلت قسوة وطأة الحياة مع ابنتها التي تبلغ الآن خمسة عشر عاما. بدأ فرج يلف العالم مع سارة ويلهو في البارات والديسكو معها وهي تجره دائما إلي الغواية. علاقة ثلاثية, علاقة رباعية, أخري مع جنس ثالث وتحرص دائما علي مده بالمنشطات ثم طرأت لها فكرة أن يذهبا إلي سان فرناندو فالي مملكة انتاج الإباحية في العالم وكان ردهفلنجرب ماذا لدي لأخسره.

وفي مهنته الجديدة نسي فرج أيام البث الحي. وإذ بسارة تنادي عليه وتقول انظر انظر مزة قوية تذكرني بنفسي وأنا صغيرة ويلتقط فرج الهاتف لينظر ويصيح يجن جنونه ويلقيه من يده. بوسي نجمة البث الحي هذه الأيام. ابنة فرج. انتفض وهاج ولكنه لم يعرف كيف يصل إليها من أميركا ولا يملك أي شيء معها.

قلما تجد فرج دون كأس وسيجارة. الشراب أصبح حياته. تخلصت سارة منه وتزوجت من رجل أعمال أميركي غني. ورخص سعر فرج في تمثيل الإباحية لكبر سنه. قارب علي الإفلاس وإذ بالشركة تتصل به لتصوير فيلم جديد سيحصل فيه علي مال جيد. بالطبع لم يتردد.

دخل فرج الغرفة مستعدا لدخول الممثلة عليه ولم يغش عليه عندما تفاجأ بأنها بوسي. كلمه المخرج ماذا بك اجتهد فرج في تبرير رفضه دون ذكر انها ابنته. سألها والدموع تذرف من عينيه عن الذي اتي بها إلي هنا وكيف ولماذا فكان ردها الوحيد أن سارة من أرشدتها إلي كل الطريق. سارة زوجتك يا أبي ؟.

بعد عام

شابة فاتنة تسأل حبيبها أن يوقف سيارته أمام برميل القمامة حيث يجلس رجل أجرب ذو لحية بيضاء متعفنة, رائحته كريهة. تنزل إليه ومعها طعام. يتعجب حبيبها فيسألها لماذا كل يوم تمر عليه ؟.

..لا يستحق ذلك مني ولكني أفعل ذلك كي أهينه. خذ كل يا شحاذ البث الحي

***


Post a Comment

0Comments
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
Post a Comment (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !